منتديات عروس المتوسط
مرحبا واهلا وسهلا بكم في منتديات عروس المتوسط اذا كنت مسجلا فاضغط "دخول" للدخول الى المنتدى واذا كنت غير مسجلا ورغبت بالتسجيل اضغط تسجيل مع تمنياتنا لكم بقضاء أوقات رائعة "ادارة المنتدى"



 
الرئيسيةالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء

شاطر | 
 

 مشروع عظيم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأبها الملك


avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 346
نقاط : 702
تاريخ التسجيل : 05/10/2010
العمر : 45
الموقع : http://asdem.mam9.com

مُساهمةموضوع: مشروع عظيم   الخميس نوفمبر 11, 2010 12:52 pm

علنت الشركة الليبية القطرية عن وضح حجر الأساس لمشروع " ذي واترفرنت " لبناء مجمع سكني ومنتجع فاخر بالقرب من مدينة طرابلس الليبية والمتوقع الانتهاء منه بنهاية العام 2012.

يذكر أن الشركة الليبية القطرية هي مشروع مشترك بين شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري التابعة لجهاز قطر للاستثمار وشركة أويا التابعة لصندوق التنمية الاجتماعية والاقتصادية الليبي .

وعبر المهندس محمد بن علي الهدفة الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية في بيان صحفي صدر هنا اليوم عن سعادته لوضع حجر الأساس للمشروع المتعدد الاستخدامات الذي سيقع على الواجهة البحرية ويمثل رمزاً للصداقة العميقة بين ليبيا ودولة قطر.

واعلن المهندس الهدفة في البيان انه تم التوصل إلى اتفاق مع شركة هيلتون لتشغيل منتجع " ذي واترفرنت " الذي يمثل علامة بارزة على أهمية النمو السريع لليبيا كوجهة لرجال الأعمال والسياح.

ويقع هذا المشروع المتعدد الاستخدامات على الواجهة البحرية في منطقة جنزور (إحدى الضواحي غرب العاصمة الليبية ) حيث سيضم فندق ومنتجع من فئة الخمس نجوم وسيكون الأول من نوعه في طرابلس.

ويتضمن المشروع الذي يمتد على مساحة 42 هكتارا العديد من وسائل الراحة والخدمات. كما يتضمن أيضا عدداً من الشقق السكنية المزودة بالخدمات، والفيلات الفاخرة، وقرية الحي الراقي للبيع بالتجزئة اضافة الى مرافق رياضية عالية الجودة ومحلات تجارية ومطاعم فاخرة.

من جانبه قال السيد عبد العزيز الذياب، رئيس مجلس ادارة الشركة الليبية القطرية ان ليبيا تعد واحدة من أسواق الأعمال التجارية والسياحية الأسرع نمواً في المنطقة مشيرا الى ان مشروع "ذي واترفرنت " يتميز بأنه فريد وحديث ويطل على البحر الأبيض المتوسط معربا عن الفخر بالشراكة بين شركتي الديار القطرية وأويا في هذا المشروع.
وسيضم الفندق والمنتجع ما يقرب من 300 غرفة وجناح ومرافق ذات خدمة كاملة للمؤتمرات ومركز لرجال الأعمال ومرافق رياضية وترفيهية.

وستضم قرية "ذي واترفرنت" للتجزئة مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمرافق اللازمة لتلبية احتياجات الحياة اليومية بما في ذلك سوق الحي الراقي وعدد من المقاهي والمطاعم . joke joke joke joke joke joke ليبيا ليبيا ليبيا ليبيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http:// http://asdem.mam9.com
المدير العام


avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 394
نقاط : 703
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
العمر : 20
الموقع : www.arous-m.forumotion.com

مُساهمةموضوع: رد: مشروع عظيم   الجمعة نوفمبر 12, 2010 8:17 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشروع عظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عروس المتوسط :: منتدى الأخبار-
انتقل الى: